تقديم موعد حظر التجوال في مدينة الغيضة عاصمة “المهرة” إلى منتصف اليوم

قشن برس-الغيضة

أعلنت سلطات المهرة المحلية، اليوم الإثنين، تقديم حظر التجوال في مدينة الغيظة اعتبارا من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وقال مركز المحافظة الإعلامي إن محمد علي ياسر وجه رئيس لجنة الطوارئ لمواجهة كورونا بالمحافظة، الأجهزة الأمنية والعسكرية، بتقديم أوقات حظر التجوال في مدينة الغيضة، اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وأكد أن توجيه المحافظ قضى باستمراره بشكل مؤقت لمدة يومين حتى تاريخ 27 مايو الجاري، لحين انعقاد اجتماع لجنة الطوارئ ومناقشة التطورات المتعلقة بالوباء المستجد، واقرار الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وبحسب المركز فإن الأجهزة الأمنية والعسكرية باشرت بتنفيذ توجيهات المحافظ بنشر الدوريات في الشوراع والأماكن العامة، وسط التزام تام من المواطنين بقرار حظر التجوال، في موقف يعكس مدى الوعي والحرص الذي تتمتع به المحافظة للوقاية من وباء كورونا ومنع انتشاره حسب تعبيره.

وكانت السلطة المحلية بالمحافظة قد فرضت في الـ 14 من شهر مايو الجاري، حظر التجوال وإغلاق المحلات التجارية ابتداءً من يوم الخميس القادم الموافق 14 مايو/أيار الجاري، من الساعة الـ6 مساءً وحتى الـ6 صباحاً”.

 

 

قد يعجبك ايضا