المهرة تقر تعليق حظر التجوال والإبقاء على إجراءات الوقاية من كورونا وتشديدها

قشن برس- الغيضة

أقرّت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، لمواجهة فيروس كورونا تعليق حظر التجوال حتى إشعار آخر، مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية وتشديدها في المنافذ والنقاط الأمنية ومنع التجمعات البشرية.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة ترأسه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي وفقا لمركز المحافظة الإعلامي.

وبحسب المركز: ناقش الاجتماع التقرير المقدم من مكتب الصحة والسكان عن الحالة الوبائية بالمحافظة ومدى نجاح الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل لجنة الطوارئ في عموم المديريات والمنافذ والنقاط الأمنية، والصعوبات والمعوقات التي واجهت جهود التصدي للائحة وإمكانية تجاوزها من خلال جملة من التوصيات والملاحظات التي تضمنها التقرير.

وأفاد أن لجنة الطوارئ بالمحافظة ثمنت جهود العاملين الصحيين ورجال الأمن في المنافذ والنقاط الأمنية على مداخل المحافظة وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني على مدى 24 ساعة دون كلل أو ملل.

ووقف الاجتماع أمام عدد من الملاحظات المقدمة من أعضاء اللجنة والتظلمات من قبل مالكي المنشأت التجارية والسياحية أثناء فترة حظر التجوال.

قد يعجبك ايضا