ركاب السفينة المفقودة يصلون إلى “سقطرى” وسط استقبال شعبي ورسمي

قشن برس-حديبو

وصل ركاب السفينة المفقودة، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة “أرخبيل سقطرى”، على متن طائرة سعودية إلى مطار سقطرى الدولي وسط استقبال شعبي ورسمي.

وذكرت مصادر محلية أن العشرات من أبناء الأرخبيل خرجوا لاستقبال الركاب بمشاركة من محافظة المحافظة “رمزي محروس”، وقائد القوات السعودية العميد ركن بحري عبدالرحمن الحجي.

وعثر على السفينة قبالة الحدود العمانية بعد مرور عشرة أيام على فقدانها واتجهت نحو سواحل محافظة المهرة وبعد أيام على وصول الركاب إلى مدينة الغيظة أقلعت طائرة سعودية بهم إلى مطار سقطرى الدولي.

وبحسب الصفحة الإعلامية للمحافظ على “فيس بوك”، أطمئن “محروس”، على سلامة وصول ابناء المحافظة الناجين إلى ذويهم وأهلهم معبرا عن سعادة جميع سكان أرخبيل سقطرى بهذا الحدث.

واضاف محروس ان بجهود الله تم جهود الخيرين من قوات التحالف العربي ممثلة بقوات الواجب “808” بالمحافظة تم تسيير طائرة عسكرية تقلهم من محافظة المهرة إلى مطار سقطرى.

وقدم محافظ سقطرى شكره وتقديره لأخيه محافظ محافظة المهرة على حسن استقبال الناجين وإيلائهم الرعاية التامة والشكر ايضا للوزير فهد كفاين وزير الثروة السمكية علي تواصله ومتابعته وخطواته الايجابية في سبيل العثور علي المفقودين.

وكان مع المحافظ في استقبال الناجين قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي سالمين والنقيب ابو بكر على رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة ومستشار المحافظ أحمد شعبان فرج وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و الشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا